lolo تأسيسَ : آل كراميش ,
نُوعي ■■ ¬ : مُشاركاتي ■■ ¬ : 180 تسجيلي ■■ ¬ : 09/02/2012 عُمري ■■ ¬ : 27 مَوقعي ■■ ¬ : في قلب المديرة الحلووة فديتها
| موضوع: قصة طيؤر الججنه وككرـآمميششَ الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 4:23 pm | |
| اليـــــــووم جبت لكم قصه من تاليفي لطيورالجـــنه وكراميش ×××××× ××××××× ×××××××× نبـــــــــــــدأ
قصـــــه عن ديما بشار ورغدالوزان وامل قطامي وسجى حماد وحنان الطرايره و بشرى عواد لين الصعيدي وجنى مقداد و ريمــــاس العزاوي وراما عازم ولجين محمد ورأفت عواد فاطمه دبابنه مـــــــن تأليفي (منـــــــــــــــووووري) ----------------------------- ×× الخـوااااااااات ×× . ديما وسجى ولين . امل ورغد وحنــــــــان . بشرى وجنى وريمــاس بشايـر . لجيـن راما رأفـت فاطمه دبابنه -------------------------- طبعــا هم اللي بطيورالجنه وكراميش ------------------------- نبدأ بالقصه 7 7 7 7 7 7 7 ديومه وسجوو ولينو كانو جالسين عالتلفزيوون يتفرجــوون سبونج بوب ديمـــه : سجى شو رأيك نروح مع البنات نتمشى لين : ايوه والله فكره حـلوه سجى : يلا بدق على رغد وتقول لاخواتها وبدق على بشرى وهي تقول لريماس وجنى ---------------------------------------- ديمــا : السلام عليكم لجيــن: وعليكم السلام ديمــا : ترووحيــن معنا لجيـــن : وين ؟؟ ديمــا : نروح نتمشى مع البنــات ذلحين ادق عليهم واقول لهم لجيـــن : لا , مـأقدر عشان بنرووح عند عمتي ديمــا : والله خصـــاره , طيب يلا بــاي لجين : بــاي -------------------------------------- سجى : شو قالت لـجـيــن ديمـــا : مابتروح سجى : ليش ديمـا : بتروح عند عمتها سجــى : خصــأره والله ديمـا : طيب انتي دقي علـى رغــد سجى : طيب ----------------------------------------- سجوو : الو رغوده رغد : هلا سجى سجــى : بتروحين معنا مع البنات نروح نتمشـى رغــد : ايووووووووووه سجـى : جيبي خواتك رغد : ان شاء الله رغد : بيجون البنات كلهم ولا سجــى : بـــس دقيـت عـلـى لجين وقالت مابترووح رغــد : ليـش ِسجـى : بتروح عند عمتها رغــد : ياليتهم يروحون سجـى : اي والله رغـد : مــع السلامـــــه سجــى : مع السلامــه رغوده --------------------------------------------------- سجـى : ديما ديما : نعم سجـى : رغد وافقت ترووح معنا ديمــا : هي وناسه سجى: ذحين بقي ادق على بشرى سجى وهي تدق على بشرى سجو : الو بشووره بشرى : كيفك سجى : الحمد لله سجو : كنت بأقلك تروحين معنا نتمشى بشرى : اكيـــــــــد ! سجو : قلت لرغد تروحين معنا قالت طيب بشرى :وقولي لها تجيب حنان لأني بحبها سجو : قلت لها جيبي خواتك مــعك بشرى : مـــع السلامه سجــــــى: مع السلامه
التكملـــــــه
------------------------------ بشــرى : ماما ام بشرى : نعم بشرى :ابغى اروح مـع البنــات نتمشى لانهم كلهم بيروحون ام بشرى : طيب بشــرى : ابغا جنـى وريمــاس يرووحون لان ليوون بتجي ام بشرى : طيب لبسيهم بشرى : راحـت لجنى وريماس بشرى : ريماس جنــو تبون تروحون معــاي عند لين ريماس وجنــى : ايوه ايوه بشرى : طيب يلا بألبسكم ----------------------------- امل : ايِــش قالت لك سجـى رغد :قالت نروووح نتمشــى قلت لها طيب حنان : طيب يلا نلبس امل : طيب مين يودينــا رغــد : مادري رغــد : بأدق على ديمـا واقول لهـا رغــد : الو ديمـا ديمــا : هلا رغــد : مين يودينـا ديمـه : احنــا بنجـي لعندكم مع السوااق ناخذكم بعدين نرووح لبيت ام بشرى وناخذهـا رغد :طيب يلا بـاي ------------------------------- ديمـا :يلا ياماما باي ام ديما :مــع السلامـه انتبهو على روحكم سجـى : ان شاء الله ام ديمـا :وين لين سجى : في السيـاره ديما : مـع السلامه سجى :باي ماما الام : مـع السلامه ------------------------------- وبعدين ركبوا مع السواااااااااااق السواق : وين تبغون سجـى : بيت ام رغد وحنان السواق : طيب وبعدين وصلوا لبيت ام رغد سجـى :انا بنزل ادق الجرس سجـى :طق طق طق رغـد : مين عالباب سجـى :انا سجـى يلا أنزلـــي رغـد : طيب شويه وبنزل استني رغــد :امل يلا سجـى تدق الجرس قالت يلا انزلوا امـل : طيب انا خلصت بقـي حنان رغـد : حنان يلا سجـى عند الباب حنان : طيـــــــب ام رغـد : مــع السلامه حبايبي حنان : مـع السلامـه رغـد :باي ماما امـل :نشوفك ماما على خير ام رغـد : ان شاء الله -------------------------------- وبعدين رغد وامل وحنـان ركبوا السياره رغد السلام عليكم ديمـا ديمـا :وعليكم السلام رغــد :السلام عليكم سجى سجـى : وعليكم السلام السواق وين تبغون ديمــــــه : عند بيت ام بشرى السواقـ : طيـــــــب ---------------------------- وبعدين وصلوا لبــيت ام بشرى سجـى : انا بنزل اناديهــا سجــى : طق طق ام بشرى : مين علـى البــاب سجـى : انا سجـى ام بشرى فتحت البـاب : السلام عليكم سجى : وعليكم السلام " نادي بشرى ام بشرى : طيب استني ادعيهــا ام بشرى : خلاص بشرى خلصتــي بشرى : جايت سجى ماما الام : ايووه جـات بشرى : يلا بــاي بشاير : باي انتبهي على ريماس وجنو مفهوم بشرى :ان شاء الله يابشاير بشرى : باي ماما ونزلت بشرى معاها ريماس وجنـى بشاير : يما انا اخاف عليهم كثيــر الام : ان شاء الله يرجعوا بالسلامـه بشاير : ان شاء الله ----------------------------------------- قال السواق وين اوديكم ذلحين قالت ديمــا نبغـى ملاهي الامواااااج السوااق : طيب ,, وبعدين راحو ملاهي الامواج نزلوا الملاهي سجــى قالت للسواق : رووح اشتري فشـار السواق :كم فشـار ديمو : تسعه السواق : طيب وبعدين خلصوا كلهم قالت بشرى يلا نروح نجيب تذكره عشان نلعب رغــد : انا ارووح اجيب تذكره , ممممم بس كــم ------- ديمــه 18 لان كل واحد مرتين يلعب . نسيت التذكره الوحده بـــ 3ريال امــــل : كل واحد فينـأ يدفع لنفسه حنــــــان : يــوو نسيت لجين ورامـا ليش ماجايوو سجـى : ديما كلمتها وقالت بترووح لبيت عمتها ---------------------------------- رغد : خليكم هنــا انا بارووح اجيب تذاكر اعطوني فلوسكم وقا مو البنات واعطو رغد فلووس عشان تجيب حنان طيب يابشرى اخواتك عندهم فلووس جنو وريماس بشرى :ايووه , فلوسهم معـــأيه ---------------------------- رغــ,ــووده جــت ---------------------------- كل واحد اخــذ له تذكرتيـــــن ----------------------------------
سجــى :طب كل ثلاثه مع بعض يلعبوون امــل: يلا جنى وريماس ولين يركبوا العاب صغيره ديمـــا :انا وبشرى ورغد مع بعض حنان : انا وسجــى وامل مع بعض --------------------------------------------------------- وراحو للمطعم واكلوا وخلصوا وراح كــل واحد لبيته ------------------------------------------------------- انتهت القصصه
طبعـآ منقؤؤؤؤؤؤل | |
|
امل♥ كرمُوش مُشاركك ♠
نُوعي ■■ ¬ : مُشاركاتي ■■ ¬ : 120 تسجيلي ■■ ¬ : 23/12/2012 مَوقعي ■■ ¬ : بـَ »قلبْ منتديـَِإت گرآميشَ
| موضوع: رد: قصة طيؤر الججنه وككرـآمميششَ الأربعاء يناير 09, 2013 11:46 pm | |
| | |
|