منتدى كراميش الرسمي
سسـًـًـًـًـًلآأإمـ يَّ ههلآأإ وآلله نورتنـآإ يّ آلغغآإللييُ "

يلآإ إذآ آلمنتدى أعجبككٌ لآ تتردد إذآ سسجلت =)

وإذآ إنتت مسسجل آضغط علّى " دخول "


♥️ الآدآرهـﮧ ♥️
» مَلِڪۂ ♥️ & ولوـولوـو & السابقيه..

منتدى كراميش الرسمي


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

أهلاً وسهلاً بجميع أعضائنا الكرام نتمنى لكم الأستمتاع بوقتكم وقضاء أجمل أوقاتكم في منتدى كراميش الرسمي .

أهلاً وسهلاً بك يَ زائرنـا الكريم أنرت المُنتدى بطلتك البهيه ويُشرفنا تسجيلك وإنضمامك معنا .


شاطر | 
 

 قصة طيؤر الججنه وككرـآمميششَ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lolo
تأسيسَ : آل كراميش ,
تأسيسَ : آل كراميش ,
avatar

نُوعي ■■ ¬ : انثى
مُشاركاتي ■■ ¬ : 180
تسجيلي ■■ ¬ : 09/02/2012
عُمري ■■ ¬ : 20
مَوقعي ■■ ¬ : في قلب المديرة الحلووة فديتها

مُساهمةموضوع: قصة طيؤر الججنه وككرـآمميششَ   الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 4:23 pm

اليـــــــووم جبت لكم قصه من تاليفي لطيورالجـــنه وكراميش
××××××
×××××××
××××××××
نبـــــــــــــدأ




قصـــــه عن ديما بشار ورغدالوزان وامل قطامي وسجى حماد وحنان الطرايره
و بشرى عواد لين الصعيدي وجنى مقداد و ريمــــاس العزاوي
وراما عازم ولجين محمد ورأفت عواد فاطمه دبابنه
مـــــــن تأليفي (منـــــــــــــــووووري)
-----------------------------
×× الخـوااااااااات ××
. ديما وسجى ولين
. امل ورغد وحنــــــــان
. بشرى وجنى وريمــاس بشايـر
. لجيـن راما رأفـت فاطمه دبابنه
--------------------------
طبعــا هم اللي بطيورالجنه وكراميش
-------------------------
نبدأ بالقصه
7
7
7
7
7
7
7
ديومه وسجوو ولينو كانو جالسين عالتلفزيوون يتفرجــوون سبونج بوب
ديمـــه : سجى شو رأيك نروح مع البنات نتمشى
لين : ايوه والله فكره حـلوه
سجى : يلا بدق على رغد وتقول لاخواتها وبدق على بشرى وهي تقول لريماس وجنى
----------------------------------------
ديمــا : السلام عليكم
لجيــن: وعليكم السلام
ديمــا : ترووحيــن معنا
لجيـــن : وين ؟؟
ديمــا : نروح نتمشى مع البنــات ذلحين ادق عليهم واقول لهم
لجيـــن : لا , مـأقدر عشان بنرووح عند عمتي
ديمــا : والله خصـــاره , طيب يلا بــاي
لجين : بــاي
--------------------------------------
سجى : شو قالت لـجـيــن
ديمـــا : مابتروح
سجى : ليش
ديمـا : بتروح عند عمتها
سجــى : خصــأره والله
ديمـا : طيب انتي دقي علـى رغــد
سجى : طيب
-----------------------------------------
سجوو : الو رغوده
رغد : هلا سجى
سجــى : بتروحين معنا مع البنات نروح نتمشـى
رغــد : ايووووووووووه
سجـى : جيبي خواتك
رغد : ان شاء الله
رغد : بيجون البنات كلهم ولا
سجــى : بـــس دقيـت عـلـى لجين وقالت مابترووح
رغــد : ليـش
ِسجـى : بتروح عند عمتها
رغــد : ياليتهم يروحون
سجـى : اي والله
رغـد : مــع السلامـــــه
سجــى : مع السلامــه رغوده
---------------------------------------------------
سجـى : ديما
ديما : نعم
سجـى : رغد وافقت ترووح معنا
ديمــا : هي وناسه
سجى: ذحين بقي ادق على بشرى
سجى وهي تدق على بشرى سجو : الو بشووره بشرى : كيفك
سجى : الحمد لله
سجو : كنت بأقلك تروحين معنا نتمشى
بشرى : اكيـــــــــد !
سجو : قلت لرغد تروحين معنا قالت طيب
بشرى :وقولي لها تجيب حنان لأني بحبها
سجو : قلت لها جيبي خواتك مــعك
بشرى : مـــع السلامه
سجــــــى: مع السلامه

التكملـــــــه
















------------------------------
بشــرى : ماما
ام بشرى : نعم
بشرى :ابغى اروح مـع البنــات نتمشى لانهم كلهم بيروحون
ام بشرى : طيب
بشــرى : ابغا جنـى وريمــاس يرووحون لان ليوون بتجي
ام بشرى : طيب لبسيهم
بشرى : راحـت لجنى وريماس
بشرى : ريماس جنــو تبون تروحون معــاي عند لين
ريماس وجنــى : ايوه ايوه
بشرى : طيب يلا بألبسكم
-----------------------------
امل : ايِــش قالت لك سجـى
رغد :قالت نروووح نتمشــى قلت لها طيب
حنان : طيب يلا نلبس
امل : طيب مين يودينــا
رغــد : مادري
رغــد : بأدق على ديمـا واقول لهـا
رغــد : الو ديمـا
ديمــا : هلا
رغــد : مين يودينـا
ديمـه : احنــا بنجـي لعندكم مع السوااق ناخذكم بعدين نرووح لبيت ام بشرى وناخذهـا
رغد :طيب يلا بـاي
-------------------------------
ديمـا :يلا ياماما باي
ام ديما :مــع السلامـه انتبهو على روحكم
سجـى : ان شاء الله
ام ديمـا :وين لين
سجى : في السيـاره
ديما : مـع السلامه
سجى :باي ماما
الام : مـع السلامه
-------------------------------
وبعدين ركبوا مع السواااااااااااق
السواق : وين تبغون
سجـى : بيت ام رغد وحنان
السواق : طيب
وبعدين وصلوا لبيت ام رغد
سجـى :انا بنزل ادق الجرس
سجـى :طق طق طق
رغـد : مين عالباب
سجـى :انا سجـى يلا أنزلـــي
رغـد : طيب شويه وبنزل استني
رغــد :امل يلا سجـى تدق الجرس قالت يلا انزلوا
امـل : طيب انا خلصت بقـي حنان
رغـد : حنان يلا سجـى عند الباب
حنان : طيـــــــب
ام رغـد : مــع السلامه حبايبي
حنان : مـع السلامـه
رغـد :باي ماما
امـل :نشوفك ماما على خير
ام رغـد : ان شاء الله
--------------------------------
وبعدين رغد وامل وحنـان ركبوا السياره
رغد السلام عليكم ديمـا
ديمـا :وعليكم السلام
رغــد :السلام عليكم سجى
سجـى : وعليكم السلام
السواق وين تبغون
ديمــــــه : عند بيت ام بشرى
السواقـ : طيـــــــب
----------------------------
وبعدين وصلوا لبــيت ام بشرى
سجـى : انا بنزل اناديهــا
سجــى : طق طق
ام بشرى : مين علـى البــاب
سجـى : انا سجـى
ام بشرى فتحت البـاب : السلام عليكم
سجى : وعليكم السلام " نادي بشرى
ام بشرى : طيب استني ادعيهــا
ام بشرى : خلاص بشرى خلصتــي
بشرى : جايت سجى ماما
الام : ايووه جـات
بشرى : يلا بــاي
بشاير : باي انتبهي على ريماس وجنو مفهوم
بشرى :ان شاء الله يابشاير
بشرى : باي ماما
ونزلت بشرى معاها ريماس وجنـى
بشاير : يما انا اخاف عليهم كثيــر
الام : ان شاء الله يرجعوا بالسلامـه
بشاير : ان شاء الله
-----------------------------------------
قال السواق وين اوديكم ذلحين
قالت ديمــا نبغـى ملاهي الامواااااج
السوااق : طيب ,,
وبعدين راحو ملاهي الامواج
نزلوا الملاهي
سجــى قالت للسواق : رووح اشتري فشـار
السواق :كم فشـار
ديمو : تسعه
السواق : طيب
وبعدين خلصوا كلهم قالت بشرى يلا نروح نجيب تذكره عشان نلعب
رغــد : انا ارووح اجيب تذكره , ممممم بس كــم
-------
ديمــه 18 لان كل واحد مرتين يلعب . نسيت التذكره الوحده بـــ 3ريال
امــــل : كل واحد فينـأ يدفع لنفسه
حنــــــان : يــوو نسيت لجين ورامـا ليش ماجايوو
سجـى : ديما كلمتها وقالت بترووح لبيت عمتها
----------------------------------
رغد : خليكم هنــا انا بارووح اجيب تذاكر اعطوني فلوسكم
وقا مو البنات واعطو رغد فلووس عشان تجيب
حنان طيب يابشرى اخواتك عندهم فلووس جنو وريماس
بشرى :ايووه , فلوسهم معـــأيه
----------------------------
رغــ,ــووده جــت
----------------------------
كل واحد اخــذ له تذكرتيـــــن
----------------------------------

سجــى :طب كل ثلاثه مع بعض يلعبوون
امــل: يلا جنى وريماس ولين يركبوا العاب صغيره
ديمـــا :انا وبشرى ورغد مع بعض
حنان : انا وسجــى وامل مع بعض
---------------------------------------------------------
وراحو للمطعم واكلوا وخلصوا وراح كــل واحد لبيته
-------------------------------------------------------
انتهت القصصه


طبعـآ
منقؤؤؤؤؤؤل

[url=http://www.0zz0.com][/url]


وآآآي أععشقهم

وأككثرهم ععشقـآ ررهوفتي

ككم أححلم بلقـإئكك مرة ثـإنيةة
:ورود: :ورود:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امل♥
كرمُوش مُشاركك ♠
كرمُوش مُشاركك ♠
avatar

نُوعي ■■ ¬ : انثى
مُشاركاتي ■■ ¬ : 120
تسجيلي ■■ ¬ : 23/12/2012
مَوقعي ■■ ¬ : بـَ »قلبْ منتديـَِإت گرآميشَ

مُساهمةموضوع: رد: قصة طيؤر الججنه وككرـآمميششَ   الأربعاء يناير 09, 2013 11:46 pm

تسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة طيؤر الججنه وككرـآمميششَ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كراميش الرسمي :: تألقٌ مجتمعٌ $ :: •[ قِصصَ ]•-
انتقل الى: